اجبار سكويد كاش ان يكيش جميع الامتداد على اى بورت

Test Footer 2


اجبار سكويد كاش ان يكيش جميع الامتداد على اى بورت

  بسم الله الرحمن الرحيم 
كنت اعانى من مشكلة بورتات الدون لود مانجر فى ملف سكويد كاش قدرت اعانى وكل شبكات مصر بتاعنى ودااا فرصة جميله اللى عندهم سكويد كاش دلوفتى لو انا فاتح جميع البورتات اى ملف سكويد حيكيش كل حاجة جميع الامتداد جميله جداااااا فى تخزين جميع الملف حتى لو فاتح كل بورتات الدونلود مانجر

كنت أعاني من مشكلة أنه إذا كان المستخدم تحميل أي ملف مثل إكس باستخدام IDM، فإنه أبدا مؤقتا من قبل وكيل والحبار، وهكذا فعلت بعض الحفر وجدت أن IDM تم تقسيم الملف إلى أجزاء متعددة وطلب كل من هذه القطع كما تختلف طلبات HTTP والحبار لا يمكن تخزين ملفات جزئية افتراضيا، يمكن مؤقتا الملف بأكمله فقط.
كما يمكنك أن ترى بوضوح في الصورة أدناه أنه بغض النظر عن عدد المرات التي يمكنني تحميل نفس الملف باستخدام IDM، فإنه تظهر دائما TCP_MISS في سجلات الدخول الحبار.
 دلوقتى لازم تفتح ملف config بتاعك فى السكويد كاش ودخل الامر داااا
range_offset_limit -1
أنا الآن مرة أخرى بتحميل الملف مرتين باستخدام IDM، وهذه المرة أستطيع أن أرى TCP_HIT وضرب مخبأ عملت مثل سحر. أظهرت كما في الصورة أدناه.

تنبيه: استخدم هذا التوجيه مع الرعاية، لأنه في بعض الحالات يمكن أن تعطيك نتائج غير مرغوب فيها بما في ذلك الإفراط في استخدام عرض النطاق الترددي، على سبيل المثال: إذا كان يبدأ مستخدم تحميل أي ملف من أي حجم، يتيح لنفترض أن 600 ميغابايت، وهو إلغاء التحميل في منتصف أو بعد 10MB، سيستمر الحبار لتنزيل الملف بأكمله في ذاكرة التخزين المؤقت. وهذا يسبب مشكلة أكبر، إذا كان المستخدم تحميل ملف مع

مدير تحميل، دعنا نقول في 6 قطاعات، سوف يبدأ الحبار 6 تنزيل المواضيع لنفس ملف كل واحد من بدايتها. وسوف تستهلك 6 أضعاف عرض النطاق الترددي من اللازم حقا. لذلك يمكن أن تصبح حقا عنق الزجاجة في بعض الحالات، وخاصة إذا كان لديك صغيرة pipe.So عرض النطاق الترددي كن حذرا باستخدام هذا الخيار. معظم الناس يفضلون العكس، لجعل الحبار إجهاض التنزيلات immediately.because هذا النوع من استمرار التنزيلات يمكن أن تمضغ بسهولة كمية كبيرة من عرض النطاق الترددي لمعدل سجل للغاية ضرب.



لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق